كيف تحافظين علي منزلك بدون حشرات في الصيف

كيف تحافظين علي منزلك بدون حشرات في الصيف
الجبن المنزلي المكونات ملعقة صغيرة من حبة البركة. نصف كوب من الخل. خمسة لترات من الحليب كامل الدسم. ملعقة كبيرة من الملح. طريقة التحضير تسخين الحليب على نارٍ متوسّطة في قدر عميق وسميك القاعدة حتى يغلي. رفعه عن النار، ثم إضافة الخل مباشرة مع التحريك قليلاً. ترك الحليب لعدّة دقائق حتى يُصبح مُتكتّلاً، وسائلاً شفافاً. تصفية الخليط جيداً من القدر،

ثم سكبه في كيس من الشاش، ومن ثمّ إضافة حبة البركة والملح، مع التحريك جيداً حتى يختلط الملح. الضغط على الخليط حتى يتجمّع في أسفل الكيس، ثم وضعه في مصفاة بلاستيكية ذات ثقوب واسعة فوق طبق عميق. وضع طبق زجاجي فوق الكيس، ثم وضع جسمٍ ثقيل عليه، مثل قطعة حجر ثقيلة أو ثقل نحاسي. ترك الجبنة في مكانٍ بارد مدّة أربع إلى خمس ساعات حتى تتَصّفى، وكلّما كانت فترة تركها أكثر تمّ الحصول على جبنة مُتماسكة. التخلّص من الماء المتصفّي في الطبق من حينٍ إلى آخر. إخراج الجبنة من الكيس، ثم تقطيعها إلى شرائح، وتقديمها مع الزيتون والخُبز الطازج. جبنة فوندو المكونات قطع خبز بحجم اللقيمات، وجزر، وبروكلي وهليون، وكرفس مطبوخة على البخار للتغميسة. كوبان من الحليب. مئتان وثلاثون غراماً من جبنة الشيدر الأبيض المبشورة. مئتان وثلاثون غراماً من جبنة الشيدر الأصفر المبشورة. ملعقتان كبيرتان من الثوم المعمر والمقطع. خمس ملاعق صغيرة من النشا. فلفل أسود مطحون. طريقة التحضير تقليب الأجبان مع النشا في وعاء متوسط الحجم، ثم تغليفها جيداً. سكب الحليب في قدر، ثم تركه حتى يغلي، مع خفض النار على درجة حرارة متوسطة، ومن ثم خفق حفنة من خليط الجبنة مع الحليب حتى تتم إذابتها، وتكرار العملية مع الكمية المتبقية من خليط الجبن بالطريقة نفسها. الاستمرار في خفق الخليط حتى تذوب الجبنة تماماً، ويتم إصدار الفقاعات من الفوندو لمدة دقيقة واحدة تقريباً، بعد ذلك يتم تتبيل الفوندو بالفلفل الأسود. وضع خليط الجبنة في قدر فوندو، ثم رش الفوندو بالثوم المعمر، وتقديمه مع الخضراوات، والخبز. الجبنة البيضاء بالطماطم المكونات خمسةٌ وعشرون غراماً من الكزبرة. خمسون غراماً من الفلفل الأخضر المقطّع إلى مكعّبات. خمسون غراماً من الطماطم المقطّعة إلى مكعّبات. ثلاثمائة غرام من الجبن الأبيض.

 

عشرون غراماً من الفلفل الحار الطازج، وصغير الحجم. طريقة التحضير خلط الجبنة البيضاء جيداً مع الكزبرة، والفلفل الأخضر، والفلفل الحار الطازج، والطماطم في وعاء. وضع الخليط في صحن للتقديم، ثم تزيينه بزيت الزيتون، وبعد ذلك تقديمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *